الرئيسية » رياضة » مارتينو – برشلونة معتاد على الأرقام القياسية
مارتينو - برشلونة معتاد على الأرقام القياسية
مارتينو - برشلونة معتاد على الأرقام القياسية

مارتينو – برشلونة معتاد على الأرقام القياسية

أبدى المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة أسفه على تعرض مواطنه ونجم فريقه الأول ليونيل ميسي للإصابة خلال مباراة ألميريا اليوم بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وأصيب ميسي عقب تسجيله الهدف الأول للبرسا في منتصف الشوط الأول، ليغادر ملعب ألميريا ويحل بدلا منه تشافي هرنانديز.

وخلال مؤتمر صحفي عقب الفوز 2-0 ، صرح تاتا “بالنسبة لميسي لديه مشكلة عضلية في الساق اليمنى، بعد تسجيله للهدف، لكن لا يمكننا الجزم بشيء حتى تظهر نتائج الفحوص الطبية”.

وعن دخوله تاريخ النادي الكتالوني بعد تحقيقه أفضل انطلاقة في الليجا بالفوز في سبع جولات متتالية، علّق مارتينو “أنا فقط أقف وراء الفريق، هؤلاء اللاعبون معتادون على تحقيق الأرقام القياسية”.

وأشار المدرب الى أن “الأداء كان أفضل في الشوط الثاني حين تحكم تشافي وإنييستا وفابريجاس في إيقاع اللعب”، مثنيا على أداء الخصم “ألميريا أعجبني كثيرا في الشوط الأول، أجبرنا على العمل بجد، خاصة بعد هدف ميسي”.

وفي سياق آخر امتدح تاتا مستوى أتلتيكو مدريد، مبينا “الليجا أفرزت منافسا جديدا، لكن هناك فرق قوية مثل فياريال وإسبانيول وريال سوسييداد”.

وعن سر استبعاده للنجم البرازيلي نيمار حتى مع خروج ميسي مصابا، قال تاتا “ربما يكون منزعجا، لقد أجرى تمارين الإحماء في الشوط الثاني كله، لكن على كل اللاعبين القيام بذلك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*