الرئيسية » العالم » كابتن ماجد يعود من جديد بروح برشلونة
الكابتن ماجد
الكابتن ماجد

كابتن ماجد يعود من جديد بروح برشلونة

صرح يويتشي تاكاهاتشي، مبتكر مسلسل الأطفال الكرتوني الياباني «كابتن تسوباسا»، المعروف في العالم العربي باسم « كابتن ماجد »، بأنه يفكر في إصدار أجزاء جديدة من المسلسل، سيستلهم خلالها روح فريق برشلونة، بطل الليجا الإسبانية.

وتحدث مصمم الرسوم المتحركة الياباني، في تصريحات صحفية على هامش زيارته السادسة لمدينة برشلونة، عن تاريخه مع المسلسل الشهير عالميًا، قائلاً: «كان حلم الطفولة بالنسبة لي أن أصبح لاعب بيسبول، لكن في سن الـ10 أو الـ12 اكتشفت شغفي بالرسوم المتحركة، وفي عام 1978 شاهدت بعض مباريات مونديال الأرجنتين، وحينها أدركت عشقي الشديد لكرة القدم».

وأشار «تاكاهاتشي» إلى أنه بدأ في تنفيذ فكرة إعداد مسلسل كارتوني عن كرة القدم عام 1986 لتشجيع اليابانيين على حب وممارسة اللعبة الشعبية الأولى في العالم، مضيفا: «لم أتوقع على الإطلاق انتشار المسلسل بتلك الصورة في اليابان ومن ثم نجاحه في مختلف دول العالم».

كما اعترف بأن شخصية «كابتن ماجد» تتشابه كثيرًا مع صفات اللاعب أندريس إنييستا، نجم البرسا ومنتخب إسبانيا، حتى إنه يعتقد أن «كابتن ماجد» هو الذي يقلده.

ولم يخف «تاكاهاتشي» بأن «إنييستا» هو لاعبه المفضل، وأنه يعشق فريق برشلونة منذ كان يدربه الأسطورة الهولندي يوهان كرويف أواخر الثمانينيات ومطلع التسعينيات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*