الرئيسية » العالم » صيني يعرض 130 مليون دولار لمن يتزوج إبنته
صيني يعرض 130 مليون دولار لمن يتزوج إبنته
صيني يعرض 130 مليون دولار لمن يتزوج إبنته

صيني يعرض 130 مليون دولار لمن يتزوج إبنته

طلبت ابنة ملياردير صيني من والدها أن يحترم رغباتها واختياراتها بعد أن عرض مؤخرا مليار دولار هونغ كونغي ( 130 مليون دولار أميركي ) للرجل الذي سيتزوج ابنته.

وكان سيسيل تشاو الملياردير الذي يعيش في هونغ كونغ قد عرض في عام 2012 نصف مليار دولار هونع كونغي قبل أن يضاعف المبلغ في الآونة الأخيرة للرجل الذي سوف يتزوج ابنته مثلية الجنس جيجي.

واجتذبت المحاولة السابقة لتزويج جيجي، حوالي 20 ألفا من الرجال، اتصلوا جميعا بتشاو لإعلان نواياهم. ومع ذلك، رفضت ابنة الملياردير الزواج من أي منهم.

وقالت جيجي تشاو، التي تترأس مؤسسة خيرية بأنها غير غاضبة من والدها، لأنه فقط يريد لها أن تكون سعيدة، لكنه لا يفهم طبيعة ميولها الجنسية.

ووصفت محاولة والدها تزويجها مقابل المبلغ المقترح على الرجال، بأنها وسيلة للتعبير عن الحب الأبوي. إذ أنه يأمل في إقناعها بأن تصبح ذات ميول طبيعية، وقالت جيجي إنها تحب والدها أيضا، ولكن لا يمكنها أن تتزوج من أي رجل.

ووفقا للصحيفة، كانت صديقة جيجي تشاو، التي ترتبط معها بعلاقة عاطفية منذ تسع سنوات، غاضبة عند العلم باقتراح والد صديقتها، وذكرت تقارير إخبارية أن الفتاتين قد تزوجتا بالفعل في باريس.

ولجيجي تشاو أختين غير شقيقتبن من والدتين مختلفتين، حيث كان الملياردير تشاو الذي عرف بشغفه بسيارة رولز رويس يفاخر دوما بعلاقاته النسائية وصرح في أحد الأيام أنه عرف 10 آلاف صديقة دون أن يتزوج واحدة منهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*