الرئيسية » منوعات » الأن بإمكانكم الإستحمام دون استخدام الماء
الأن بإمكانكم الإستحمام دون استخدام الماء
الأن بإمكانكم الإستحمام دون استخدام الماء

الأن بإمكانكم الإستحمام دون استخدام الماء

هل شعرتم يوماً بأنكم لا ترغبون بالاستحمام؟ الآن طور عالم منتجاً يشبه اللوشن المستخدم لدهن الجسم، يمكنه القضاء على الجراثيم ودون الحاجة إلى استخدام قطرة واحدة من الماء .

ما عليكم إلا أن تدهنوه على الجسم وأن تفركوه بأيديكم، هذا المنتج اسمه “DryBath” أي الحمام الجاف. ويقول مبتكر جل التنظيف لودويك ماريشين “إن التركيبة الخاصة للمنتج تغطي الجسم بأكمله بجل للتنظيف، ومع فرك الجسم بعد إضافته يمكنه أن يزيل الأوساخ عن الجلد.

وقد توصل ماريشين، الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، إلى فكرة الجل في صيف حار بإفريقيا عام 2007 عندما كان جالساً مع أحد أصدقائه الذي قال إنه لا يشعر بالرغبة بالاستحمام حينها، قائلاً: “يا رجل لم لا يخترع أحدهم شيئاً يمكنك وضعه على جلدك دون الحاجة إلى الاستحمام؟”، عندها بدأ ماريشين بالتفكير بهذا المنتج.

ويقول ماريشين إن منتجه ليس مثل ما يوجد بالأسواق من مواد قاتلة للجراثيم، ولا يحوي مواد سامة، بل يعمل على قتل الجراثيم باللجوء إلى مواد طبيعية وأحماض الفاكهة بحيث لا تصاب البشرة بالجفاف، كما تعمل مواده على ترطيب البشرة بشكل متوازن مع طبيعة الجلد.

ويرى مارشين إن هذا المنتج يعد ممتازاً للمناطق التي يصعب فيها الحصول على مياه معقمة للاستحمام، كما يمكن أن يكون ملائماً لاستعماله بالفنادق والطائرات والعيادات الطبية والجهات التي تحاول تشجيع التقليل من استهلاك المياه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*