الرئيسية » الشرق الأوسط » موسى : برنامج السيسي سيُطبع ويوزع على المواطنين
موسى : برنامج السيسي سيُطبع ويوزع على المواطنين
موسى : برنامج السيسي سيُطبع ويوزع على المواطنين

موسى : برنامج السيسي سيُطبع ويوزع على المواطنين

كشف عمرو موسى، رئيس «لجنة الـ50» لإعداد الدستور، أن عبد الفتاح السيسي ، وزير الدفاع السابق، سيبدأ عقب فتح باب الترشح رسميًا في لقاءات مع القوى السياسية «لطرح رؤيته لقيادة البلاد».

وقال «موسى»، لـ«الحياة اللندنية»، صباح السبت، إن الحملة الانتخابية للسيسي «ستكون غير تقليدية كما أعلن»، لافتاً إلى أنه «لن يجري جولات انتخابية».

وأضاف أن «الحملة ستعتمد شكلًا جديدًا لا يستبعد الضرورات، ومنها الاتصال بالقوى السياسية الحزبية وغير الحزبية واستقبالها لعرض برنامجه»، لكنه لم يخض في تفاصيل ترتيب تلك اللقاءات.

وأوضح أن الاتصالات لترتيب تلك اللقاءات ستتم بعد بيان لجنة العليا للانتخابات، السبت، إيذاناً ببدء المعركة الانتخابية، ووفقًا للمواعيد التي تحددها اللجنة، وأوضح أن برنامج السيسي سيُطبع ويوزع على المواطنين ويطرح للنقاش في وسائل الإعلام.

وعن إمكان عقد لقاء بين السيسي وحلفاء جماعة «الإخوان المسلمين» التي ترى في وزير الدفاع السابق أبرز خصومها، قال موسى: «الحقيقة لا أستطيع الإجابة على أسئلة من هذا النوع، المشير السيسي يحظى بتأييد شعبي كبير جداً، وإذا أرادوا هم أن يلتقوا بالحملة أو أفرادها أو المرشح شخصياً فلكل حاث حديث».

وأوضح أن «هناك محددات كثيرة للحكم على الأمر في حينها، منها أنه يجب أن يكون اللقاء مع من هم جزء من العملية السياسية وليسوا خارجها، فضلاً عن عدم التورط في أي جرائم ضد الشعب المصري».

المصدر : المصري اليوم

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*