الرئيسية » صحة وجمال » هل أنت شخص نكد في الصباح؟ لا تقلق فإليك الحل
هل أنت شخص نكد في الصباح؟ لا تقلق فإليك الحل
هل أنت شخص نكد في الصباح؟ لا تقلق فإليك الحل

هل أنت شخص نكد في الصباح؟ لا تقلق فإليك الحل

إذا كنت من أولئك الذين يستيقظون في الصباح وهم غاضبين ومتعبين ، فأنت شخص نكد للاسف ، ولكن لا يوجد شيء لا يمكن علاجه!

نقدم لك بعض النصائح الهامة للاستيقاظ بمزاج جيد والبقاء نشيطا طوال اليوم …

إذا كنت تعتقد أن رسم ابتسامة لطيفة عندما تستيقظ أمر سخيف، فكر مرة أخرى. يقول الخبراء عندما تبتسم، فإن ذلك يرسل إشارات إيجابية مطمئنة إلى الدماغ، وبعد ذلك، تبدأ يومك في مزاج جيد. التفكير في الامور الجيدة وسيلة جيدة فعالة أخرى لبدأ يومك.

هل تبدأ روتين حياتك اليومي بسرعة وعصبية؟ حسنا، خصص بعض الوقت في الصباح للاسترخاء، لا تفعل شيئا على الاطلاق . يمكنك أن تقف في الشرفة أو تنظر من النافذة أو ببساطة تجلس وتستمتع ببضع لحظات مع نفسك. شاهد شروق الشمس، وتنفس في الهواء الطلق. فكر في شيء جيد وإيجابي يجلب الابتسامة على وجهك.

لا تستطيع منع نفسك من شرب كوب من القهوة ؟ تمهل قليلا وابدأ يومك بكوب من الماء بدلا من ذلك. الماء لن يروي ظمائك فقط بل سيعمل على تنظيف الجهاز الهضمي الامر الذي يزيد من عملية تأييض المحتوى الدهني في الجسم، ويجعلك تشعر بالراحة في الصباح.

تمتد قليلا بعد الاستيقاظ من النوم. القفز من السرير سوف يسبب تسارع دقات القلب الامر الذي سيجعلك عصبيا. قم بعمل بعض التمارين التي تساعد في إيقاظ العضلات.

تناول وجبة إفطار تحتوي على عناصر صحية. وتشمل الفواكه، والحبوب، والبيض، والعصائر، والمكسرات، والعسل والحليب المخفوق لأنها منخفضة في السعرات الحرارية و محملة الطاقة.

لا تجهد ذاكرتك في محاول لتذكر كل المهام المنوطة بك. قم بتدوين ملاحظاتك على الهاتف الذكي أو دفتر المواعيد.

استماع إلى الموسيقى. استمع الى الراديو المحلي، الأغاني والاحاديث الصباحية ستحسن مزاجك وهي طريقة لطيفة لبدء يومك.

إذا سمح الوقت، اقرأ شيئا مضحكا أو قم بزيارة مواقع مضحكة. الضحك بصوت عال يساعد على خفض ضغط الدم، ويزيد من تدفق الدم والأوكسجين في الدم ويقلل من مستويات الإجهاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*