الرئيسية » منوعات » أحلام تقييم حفلة شماتة على راغب علامة في تويتر
أحلام تقييم حفلة شماتة على راغب علامة في تويتر
أحلام تقييم حفلة شماتة على راغب علامة في تويتر

أحلام تقييم حفلة شماتة على راغب علامة في تويتر

حفلة شماتة أحيتها الفنانة أحلام عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر”، أعلنتها صراحة “أنا الآمرة الناهية في الـMBC”، أحدهم اقترح عليها أن يصبح اسم قنوات المجموعة MBC1 الشامسي، وعدّد كل القنوات، وافقت أحلام أعجبتها الفكرة، وقالت لمتابعها “أعدك أنني سأجعلهم يفكرون بالموضوع، أنت تعرف أن طلباتي أوامر، بصراحة الفكرة تجنن”.

وكانت أحلام قد استقبلت خبر حلول وائل كفوري مكان راغب علامة في لجنة التحكيم بالترحاب، واعتبرت أن البرنامج كان بأمس الحاجة إلى الطاقة الإيجابية خلال السنتين الماضيتين، وكتبت على “تويتر” “سينفجر مسرح Arab Idol طاقه إيجابية شبابية بوجودك وائل كفوري، نورتنا وأهلاً وسهلاً فيك”.

ثم عادت وكتبت تغريدة تعرب فيها عن سعادتها “اليوم يوم الطاقه الإيجابية، أهلاً وسهلاً بالجميع في عالمي عالم الطاقه الإيجابية، وبعيد كل البعد عن الطاقات السلبية… اليوم أشعر بسعادة وراحة نفسية، أجمل شي لما تشعر أن طلباتك أوامر”.

إذاً اعترفت أحلام بطريقة غير مباشرة أنها أمرت المحطة بالاستغناء عن راغب، وأنّ المحطة أذعنت لها، وعادت لتذكّر بأنها قالت يوماً ما تعليقاً على كلام راغب إنه رئيس لجنة تحكيم البرنامج بالقول “الملكة بتشيل الرئيس وأنا الملكة”. ثم ذكّرت بحوارها مع نيشان حين قالت “يا أنا يا راغب”.

على طريقتها رحّبت أحلام بوائل كفوري، فكتبت “رح تنوّرنا وائل كفوري يا ملك. من سنتين بدنا طاقه إيجابية رابعة، وهلا بس بوجودك وصلت، عم ننتظرك أنا وحسن وننوس″.

2 تعليقات

  1. بصراحة احلام لا تصلح للظهور على الشاشة وهي تعتقد انها تستطيع شراء اي شيئ بمالها وللامانة هي دون المستوى

  2. احلام تشمت من راغب وهي فيها ايه ما يتشمتش فيه!!!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*