الرئيسية » منوعات » إسبانيا تطالب بطرد شاكيرا
إسبانيا تطالب بطرد شاكيرا
إسبانيا تطالب بطرد شاكيرا

إسبانيا تطالب بطرد شاكيرا

أثارت شاكيرا موجة من الغضب، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي كلها، طالب روادها بطرد النجمة من إسبانيا ، لأنها تشجّع على الانقسام.

وفي التفاصيل أنه على إثر إطلاقها أغنيتها الجديدة “كريزي فور يو”، “Crazy For You” في ألبومها الأخير باللغة الكاتالونية، رأى الإسبان في ذلك تحريضاً على تقسيم البلاد وانفصال إقليم كاتالونيا عن إسبانيا، عمد الكثير إلى وصف المغنية بالمقززة والخائنة التي تنكّرت للشعب بعد أن احتضنها وخصّها بمشاعر الحبّ والترحيب.

وطالب العديد من المستائين السلطات باتخاذ الإجراءات الضرورية لطرد المغنية من البلاد، في أسرع وقت ممكن، علماً أنها تعيش في برشلونة مع صديقها، نجم فريق برشلونة جيراراد بيكيه وابنهما ميلان.

من جهة أخرى، نشرت صحيفة “ديلي نيوز″ الأمريكية تقريراً جاء فيه: “كنا نعرف أن شاكيرا غبية بعض الشيء، ولكن ليس إلى حدّ الغناء بالكاتالونية وإثارة زوبعة من ردود الأفعال الغاضبة في إسبانيا، متسببة في أزمة سياسية كبيرة”.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن شاكيرا تفكّر جدياً في مغادرة إسبانيا، وأنها تسعى إلى إقناع بيكيه بدراسة العروض المقدّمة إليه من نوادّ أوروبية (فرنسية وإنجليزية وإيطالية) بشكل جدّي، بهدف الرحيل.

فكيف ستكون ردة فعل جمهور برشلونة على هذا القرار، إذا استطاعت شاكيرا إقناع حبيبها؟! الأيام وحدها ستكشف لنا ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*