الرئيسية » منوعات » إلقاء القبض على لاعب النادي الأهلي عماد متعب
لاعب النادي الأهلي عماد متعب
لاعب النادي الأهلي عماد متعب

إلقاء القبض على لاعب النادي الأهلي عماد متعب

أكدت مصادر أمنية اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على لاعب الأهلي والمنتخب المصري، عماد متعب ، لاتهامه بـ”سب وقذف” ضباط وأمين شرطة.

وقال مسؤول بمركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن إلقاء القبض على متعب جاء إثر نشوب “مشادة كلامية” بين اللاعب وأحد ضباط شرطة المرور.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب ترك سيارته في مكان ممنوع الوقوف فيه أمام أحد المراكز التجارية بمنطقة “التجمع الخامس” بالقاهرة الجديدة، وبعد خروجه فوجئ بوضع “كلابشات” في إطار سيارته.

وعندما طلب متعب من أمين الشرطة المعين بالخدمة في المنطقة، فك “الكلابشات”، طالبه الأخير بدفع الغرامة المالية المقررة، إلا أن اللاعب انفعل عليه، مما أدى إلى وقوع مشادة بينهما.

وأثناء محاولة ضابط المرور المتواجد في المنطقة التدخل لفض “المشاجرة”، قام اللاعب بالتعدي عليه هو الآخر لفظياً بـ”السب والقذف.”

وبينما ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب أشهر سلاحاً نارياً بوجه ضابط وأمين الشرطة، فقد نفى المصدر الأمني ذلك، ووصف ما نشر بهذا الصدد بأنه “غير صحيح.”

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم إلقاء القبض على اللاعب واقتياده إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة، بانتظار إحالته إلى النيابة العامة.

وفي وقت لاحق بعد ظهر الثلاثاء، ذكرت فضائية “النيل” الرسمية أنه تم إطلاق سراح اللاعب من قسم شرطة القاهرة الجديدة، بعد “التصالح” مع ضابط الشرطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*