الرئيسية » المغرب العربي » القوات العراقية تدمر خمس زوارق تابعة لداعش في الأنبار
القوات العراقية تدمر خمس زوارق تابعة لداعش في الأنبار
القوات العراقية تدمر خمس زوارق تابعة لداعش في الأنبار

القوات العراقية تدمر خمس زوارق تابعة لداعش في الأنبار

أعلنت القوات العراقية السبت أن قوة أمنية دمرت خمسة زوارق تابعة لتنظيم دولة الاسلام في العراق والشام “داعش” غربي الانبار.

ونقل موقع ( السومرية نيوز ) عن مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية قوله ان “قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، من تدمير خمسة زوارق تابعة لعناصر تنظيم داعش الارهابي على ضفاف نهر الفرات شمال قضاء راوة (210 كم غرب الرمادي)”.

وأضاف المصدر، ان “عملية العثور على الزوارق استندت الى معلومات استخبارية دقيقة”، مشيرا إلى أن “قوة أمنية نفذت عملية دهم وتفتيش في المنطقة المذكورة بحثا عن عناصر التنظيم”.

ومن جهة أخرى، أعلن مصدر طبي عراقي مقتل شخصين وإصابة تسعة اخرين السبت جراء قصف مدفعي تعرضت له أحياء متفرقة من مدينة الفلوجة / 60 كم شمال غرب بغداد / .

ونقل موقع ( السومرية نيوز ) الالكتروني عن رئيس الأطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة احمد الشامي قوله إن عددا من الأحياء السكنية في الفلوجة تعرضت، صباح السبت، إلى قصف مدفعي، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة فضلا عن الحاق اضرار مادية بمنازل سكنية.

وأضاف الشامي أن “من بين المصابين طفل وامرأة”، مشيرا الى ان “بعض حالات الجرحى حرجة”.

ويذكر أن محافظة الأنبار تشهد منذ 21 كانون اول/ ديسمبر الماضي عملية عسكرية واسعة النطاق في المحافظة تمتد حتى الحدود الأردنية والسورية، تشارك بها قطعات عسكرية ومروحيات قتالية إلى جانب مسلحين من العشائر، لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية “داعش”، وأدت إلى مقتل وإصابة واعتقال وطرد العشرات من عناصر التنظيم، فيما فرضت القوات الامنية سيطرتها على اغلب مناطق المحافظة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*