الرئيسية » منوعات » محامي زينة سنجبر أحمد عز على تحليل الحمض النووي
محامي زينة سنجبر أحمد عز على تحليل الحمض النووي
محامي زينة سنجبر أحمد عز على تحليل الحمض النووي

محامي زينة سنجبر أحمد عز على تحليل الحمض النووي

قال المستشار عاصم قنديل، محامى الفنانة ” زينة “، إن هناك مفاجآت فى انتظار الفنان أحمد عز، سيفجرها سواء أمام نيابة الاستئناف، أو إذا تم إحالة القضية إلى محكمة الأسرة، مضيفًا فى تصريحاتٍ له، أنه سيجبر عز على إجراء تحليل الحمض النووى DNA.

وعلم “اليوم السابع”، أن زينة فوجئت بإحالة القضية من نيابة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب إلى مكتب النائب العام فتوجهت بناءً عليه بصحبة قنديل لمقابلة المستشار هشام بركات، النائب العام، والذى أحال القضية إلى نيابة الاستئناف ليصدر فيها قرارا بعد أيام.
فيما قال نبيل محمود محامى الفنان أحمد عز، إن ملف القضية أصبحت أمام مكتب النائب العام المستشار هشام بركات للتصرف فيها والنظر فى التظلم الذى تم تقديمه من قِبَل هيئة دفاع عز يطالب فيه بحفظ التحقيق فى قضية النسب والاكتفاء فقط بشق التزوير والمتهمة فيه زينة لوجود دعوى نسب أمام محكمة الأسرة وحدد لها جلسة 18 مايو لنظر أولى الجلسات.
وأضاف محامى الفنان أحمد عز فى تصريحاتٍ لـ”اليوم السابع”، أن قرار النائب العام فى القضية سيصدر بعد أيام قليلة إما بحفظ التحقيق فى شق نسب الطفلين أو إحالتها إلى نيابة الأسرة مع الاستمرار فى تحقيق شق التزوير، مشيرا إلى أن نهاية قضية زينة وأحمد عز ستكون نفس مصير قضية نسب المطربة اللبنانية قمر وجمال مروان صاحب قنوات ميلودى.
كما علم “اليوم السابع”، أن الفنان أحمد عز طلب من محاميه بوقف التحقيق فى قضية النسب بعدما تأثرت نجوميته وأصبحت أخباره تتصدر صفحات الجرائد والمجلات يوميا، وهو ما أكد عاصم قنديل محامى زينة فى تصريحات سابقة لليوم السابع بأن أحمد عز يراهن على نسيان القضية وتهرب من تحليل “dna” عندما تظلم من قرار نيابة مدينة نصر بحجة أن النيابة غير مختصة بالرغم من أن نيابة الأسرة ستطلب منه نفس إجراء التحليل، لكنه يعلم أن إجراءات التقاضى أمام محكمة الأسرة ستكون طويلة الأمد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*