الرئيسية » منوعات » مصري يقتل زوجته بعد أن عيرته بعدم الإنجاب
مصري يقتل زوجته بعد أن عيرته بعدم الإنجاب
مصري يقتل زوجته بعد أن عيرته بعدم الإنجاب

مصري يقتل زوجته بعد أن عيرته بعدم الإنجاب

بعد أن عيَرته زوجته بعدم قدرته على الإنجاب على الرغم من زواجهما منذ خمس سنوات قام موظف مصري بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة أكتوبر في القاهرة بقتل زوجته وإشعال النيران في جثتها، ثم سلم نفسه لقسم الشرطة.

وأمر اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطاراً بالعثور على ربة منزل مقتولة وجثتها محترقة داخل منزلها بأكتوبر.

على الفور، أمر اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية، بتوجيه رجال البحث الجنائى، حيث كشفت معاينة العميد عبد الوهاب شعراوي مفتش مباحث أكتوبر، أن الجثة لسيدة فى العقد الثاني من العمر وبها جرح ذبحي بالرقبة والجثة محترقة ولا يوجد آثار كسر بأبواب الشقة.

وبعدها حضر للقسم زوج المجني عليها ويعمل موظف بإحدى الجامعات الخاصة بأكتوبر واعترف بقتل زوجته حيث قرر أمام العميد حسام فوزي رئيس مباحث قطاع أكتوبر بأنهما تزوجا منذ خمس سنوات إلا أنهما لم ينجبا وبعد أن توجها إلى الأطباء اكتشفا أن العيب منه هو وأنه لن ينجب مما تسبب في وجود خلافات ومشاجرات دائمة بينهما.

وفي يوم الحادث كانت إحدى هذه المشاجرات فعيرته زوجته بعدم قدرته على الإنجاب مما أثار غضبه فقام بإحضار سكين من المطبخ و ذبحها وأحضر جركن بنزين وأشعل النيران في جثتها انتقامًا منها، وتم تحرير محضر بالواقعة و أحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*