الرئيسية » صحة وجمال » أغلى العطور في العالم
أغلى العطور في العالم
أغلى العطور في العالم

أغلى العطور في العالم

نقدم لكم في ما يلي قائمة بأغلى العطور في العالم

 

1. Clive Christian No. 1
يعرف هذا العطر من Clive Christian بعطر جلالة الملك الإمبراطوري، إذ لا يستطيع أحد الحصول عليه سوى الملوك. ولعل السبب في ذلك هو أنّ قيمة الأونصة الواحدة منه تبلغ 12,951 دولاراً. لذلك لم يتم إنتاج سوى عشر زجاجات فقط من هذا العطر المترف، الذي يُعتبر أغلى عطر تمّ إنتاجه في العالم.
تتكون زجاجة هذا العطر من الكريستال، مع قطعة من الماس الأبيض من عيار 5 قراريط، وطوق من الذهب الخالص من عيار 18 قيراطاً.
2. Baccarat Les Larmes Sacrees
يبلغ سعر الأونصة الواحدة من هذا العطر 6800 دولار أمريكي. وعلى الرغم من أنّ إنتاجه تمّ في عام 1998، إلا أنه لم ينل شهرة واسعة بين أغنياء العالم، إلا في السنوات القليلة الماضية.
شكلت زجاجة هذا العطر الفريد على شكل هرمي لاستحضار رائحة الشرق الأوسط القديمة، فهو يحتوي في نفحاته على العبير والمر في إصدارات محدودة جداً داخل زجاجات من الكريستال.

3. Clive Christian
هذا العطر أيضاً من Clive Christian، ولكنه بسعر 2,150 دولاراً للأونصة الواحدة. تمّت تعبئة هذا العطر في زجاجة من الكريستال، إلا أنها لم ترصّع سوى بثلث قيراط من الماس على رقبتها. تحتوي نفحات هذا العطر على الفانيليا، وخشب الصندل، والبرغموث، وزهرة اليانغ.

4. Hermes 24 Faubourg
تبلغ قيمة الأونصة من هذا العطر حوالى 1500 دولار، وهو مخصّص للنساء فقط. تمّ إنتاجه في ألف زجاجة فقط من الكريستال.

5. Caron Poivre
أمّا هذا العطر الفريد فهو مخصّص للجنسين معاً، وتبلغ قيمة الأونصة منه 1000 دولار أمريكي.
تمّت تعبئة هذا العطر في زجاجة من الكريستال، مع طوق من الذهب الأبيض والأصفر. أما عن رائحته فهي تتكون من القرنفل، ومن مجموعة متنوعة من التوابل، كالفلفل الأحمر والأسود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*