الرئيسية » الشرق الأوسط » جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن حدود الجولان منطقة عسكرية مغلقة
هضبة الجولان المحتلة
هضبة الجولان المحتلة

جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن حدود الجولان منطقة عسكرية مغلقة

أعلنت سلطات جيش الاحتلال الاسرائيلي الاثنين المنطقة المحاذية للسياج الحدودي مع سورية في هضبة الجولان منطقة عسكرية مغلقة حفاظا على حياة المدنيين.

وذكرت الاذاعة الاسرائيلية الاثنين أن قذيفة هاون سقطت داخل الاراضي المحتلة في هضبة الجولان صباح اليوم اطلقت من الطرف السوري من الحدود دون أن يؤدي ذلك الى وقوع اصابات او اضرار.

وحسب الاذاعة، يرجح أن يكون إطلاق هذه القذيفة قد تم خلال الاشتباكات المستمرة في منطقة القنيطرة بين قوات من الجيش النظامي السوري وقوات المعارضة.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الانسان بان اشتباكات عنيفة تدور بين مقاتلي جبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف، وقوات النظام من طرف آخر في محيط بلدة الحميدية، بالقطاع الأوسط من ريف القنيطرة، وسط قصف لقوات النظام على منطقة الاشتباك.

وأشار المرصد في بيان صحفي الاثنين إلى أن اشتباكات تدور بين الطرفين، بالقرب من معبر القنيطرة الحدودي مع الجولان السوري المحتل وفي منطقة الرواضي، وسط قصف لقوات النظام على مناطق في المدينة المهدمة ومعبر القنيطرة، وقصف من قبل مقاتلي النصرة والكتائب على تمركزات قوات النظام في المنطقة، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية من الطرفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*