الرئيسية » منوعات » دوللي شاهين تخرج عن صمتها بعد طلاقها من باخوس
الفنانة دوللي شاهين
الفنانة دوللي شاهين

دوللي شاهين تخرج عن صمتها بعد طلاقها من باخوس

بعد أن أعلنت الفنانة دوللي شاهين عن خبر انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها المخرج باخوس علوان بعد أربعة أعوام من الزواج، مؤكدة بأن إجراءات الطلاق تتم بالاتفاق بين الطرفين وبود حرصاً منهما على مصلحة ابنتهما نور.

خرجت دوللي شاهين عن صمتها بعد التكهنات التي نُشرت عن سبب طلاقها وذلك عبر جملة كتبتها على صفحتها الخاص على موقع فايسبوك قالت فيها: ” إلى كل الأصدقاء الصحافيين المحترمين، أرجو احترام خصوصيتي وخصوصية عائلتي، فعدم إعلاني موضوع انفصالي من زوجي المخرج باخوس علوان كان كي لا يحصل ما يحصل الآن. اعتقد أنه من المعيب التحليل والكلام السخيف الذي لا يمت للحقيقة بصلة الذي يكتبه البعض.

وأكملت :” أنا وباخوس اتفقنا على الانفصال لأسباب شخصية بحتة مع العلم أنه لا زال وسيظل مدير أعمالي حتى اشعار آخر، فما من خلافات مهنية بيننا على الاطلاق، ونحن أصدقاء ونور ستجمعنا إلى الأبد.

يذكر أن دوللي شاهين وابنتها كانتا قد احتفلتا قبل أيام قليلة بعيد ميلاد باخوس، قبل أن تعلن خبر طلاقها قائلة :”الحب أرقى وأسمى المشاعر، وكما تبدأ العلاقة برقي يجب أن تنتهي برقى وما من شيء أجمل من أن يتحول الحب لصداقة، فالصداقة تدوم إلى الأبد.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*