الرئيسية » منوعات » روبي تتزوج بالمخرج سامح عبد العزيز
الفنانة المصرية روبي
الفنانة المصرية روبي

روبي تتزوج بالمخرج سامح عبد العزيز

منذ انتهاء حفل شقيقتها “كوكي”، لم يعد للوسط الفني حديث سوى زواج “ روبي ”، الفتاة التي بدأت مشوارها مع الغناء، وحازت شهرة كبيرة، وأصبحت من أكثر الفنانات إثارة للجدل، وهي لا تزال كذلك حتى الآن.

الحديث عن زواجها سببه إشارتها بيدها اليسرى إلى خاتم الزواج، بما يدلّ على ارتباطها رسميّاً بشخص ما؛ الأمر الذي دفع الكثيرين إلى التساؤل حول هذا الزواج واسم العريس

كانت المفاجأة: العريس هو المخرج سامح عبد العزيز، الذي لم يتعاون مع « روبي » فنياً في أيّ فيلم سينمائي. لكنه تعاون معها منذ سنوات عديدة، عندما كانت في بداية طريقها الفني. وكان من المقرر أن يُخرج لها «كليبات»، إلا أنّ ارتباطها فنياً وقتها بالمخرج شريف صبري كان سبباً في توقف هذا التعاون. ومرت السنوات، واستمرت صداقتهما، التي تحولت مع الوقت إلى حبّ وارتباط، ثم زواج.

المشكلة الحقيقية التي واجهت هذا الزواج هو أنّ العريس سامح عبد العزيز متزوج من المذيعة في الفضائية المصرية داليا فرج، ولديه منها ثلاث بنات، لذلك، كان الأمر صعباً على سامح، الذي اتّفق مع روبي على إخفاء خبر الزواج عن الإعلام كي لا تعلم زوجته بالأمر. وبالفعل، أخفيا الأمر لفترة، حتى قررت روبي الإفصاح عن الأمر بطريقتها الخاصّة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*