الرئيسية » رياضة » غيابات بارزة في صفوف برشلونة أمام أبويل نيقوسيا
لويس انريكي مدرب نادي برشلونة
لويس انريكي مدرب نادي برشلونة

غيابات بارزة في صفوف برشلونة أمام أبويل نيقوسيا

ستعرف المباراة التي ستجمع مساء اليوم الأربعاء بين برشلونة وأبويل نيقوسيا غيابات بارزة في صفوف الفريق الكتالوني، حيت أن المدرب لويس انريكي لم يستدع لاعبين يعتبرون رئيسيين في تشكيلة البلوجرانا بقرار تقني.

وشهدت القائمة المكونة من 18 لاعب عدم تواجد بقرار فني لكل من ماسكيرانو، بيدرو، ألبا، مونتويا وبوسكيتس.
ومن جهة أخرى فإن الظهير الأيمن البرازيلي دوجلاس والقادم الجديد هذا الصيف من نادي ساو باولو سيتواجد لاول مرة في صفوف برشلونة خلال مواجهته للفريق القبرصي.
وبالإضافة الى ذلك تلقى البرازيلي داني ألفيس التصريح الطبي وهو الآخر سيكون متواجد الليلة في إفتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا للفريق الكتالوني.
وجاءت القائمة المستدعاة لفريق برشلونة كالتالي: تير شتيجن، برافو، بيكي، راكيتيتش، تشافي، انييستا، ميسي، نيمار، رافينيا، بارترا، دوجلاس، سيرجي روبرتو، ادريانو، داني ألفيس، ماثيو، سامبر، ساندرو و منير.
وفي سياق متصل، يعيش برشلونة وضع تنافسي كبير في حراسة مرماه بتواجد حارسين ذو إمكانيات كبيرة تم التعاقد معهما الصيف الماضي، وخلال الصيف لويس إنريكي لم يؤكد من هو الحارس الأساسي على الرغم من أن بعض الظروف جعلت التشيلي كلاوديو برافو أساسي في بداية الليجا.
تير شتيجن وصل في سوق الإنتقالات الصيفية قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وكان الكل يراه كخليفة لفيكتور فالديز حيث أن عملية انتقاله أغلقت تقريبا خلال الموسم الماضي.
ولكن قدوم لويس انريكي جعل الأمور مختلفة حيث أن المدرب الجديد لبرشلونة رفقة جهازه الفني أصروا على الإدارة الفنية بالتعاقد مع كلاوديو برادو حارس ريال سوسييداد، الأخير بدأ كأساسي في أول ثلاث مباريات وذلك أيضا بسبب الاصابة التي عانى منها شتيجن في الظهر.
ومع تعافي شتيجن من الإصابة قبل أيام، “لوتشو” أصر على برافو ليحمي عرين برشلونة في الدوري الاسباني وهو الذي ترك شباكه نظيفة طوال ال 170 دقيقة.
وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية يوم الأربعاء أن لويس إنريكي يفكر جديا بالإعتماد على الحارس الألماني في دوري أبطال أوروبا، وذلك ليترك المنفاسة شرسة على مركز حراسة مرمى البلاوجرانا.
وأضاف نفس المصدر أن “لوتشو” ينوي أيضا القيام بتغيير في حراسة المرمى وهذه المرة في مسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث يفكر بمنح الفرصة للحارس الشاب خوردي ماسيب ليكون أساسي في الكأس.
المصدر : Kooora.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*