الرئيسية » الشرق الأوسط » فلسطين : قوات الاحتلال تعتقل 12 مواطناً في محافظات مختلفة
اعتقال شاب في مدينة جنين
اعتقال شاب في مدينة جنين

فلسطين : قوات الاحتلال تعتقل 12 مواطناً في محافظات مختلفة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، 12 مواطناً فن مناطق مختلفة في فلسطين ، خلال حملات دهم وتفتيش للعديد من المنازل التي حولتها خلال عمليات الاعتقال لنقاط مراقبة عسكرية؛ تحسباً من اندلاع المواجهات مع الشبان.

ففي محافظة جنين، اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي سيلة الحارثية واليامون وأجرت عملية تفتيش للعديد من المنازل دون أن يبلغ عن اعتقالات ، كما اعتقلت 4 شبان من بلدتي عرابة ويعبد، وهم: الشاب محمد حسين شيباني، والشاب عبد الجبار عقاب نفيعات (27عاما)، كما احتجزت الشابين يحي الكيلاني، وأحمد علي الجزار قبل أن يتم إطلاق سراحهما .

وفي محافظة الخليل، اعتقلت ثلاثة مواطنين بعد مداهمة عدة احياء في المدينة، والمعتقلين، هم: أرقم احمرو، وأيمن الهشلمون، وسامر القواسمي.

أما في بيت لحم فقد اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من قرية حوسان غرب بيت لحم، وهم: محمد إسماعيل سباتين (20 عاما)، ومحمد فارس سليمان (20عاما )، ومحمود اسحق سباتين (19 عاما )وذلك بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

وفي طولكرم اقتحمت قوة عسكرية كبيرة منزل الشاب محمد جواد فتحي قفيني (21 عاما)، وأجرت عملية تفتيش واسعة داخله قبل ان تعتقله وتنقله لجهة مجهولة.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان، وهم: مهدي باسم لباط (24 عاما)، وأحمد عمر تيسير سلامة (19 عاما)، وكذلك الأسير المحرر أحمد عبد اللطيف ابو هنية (22 عاما) من بلدة عزون، وهو أحد محرري صفقة وفاء الأحرار، حيث أمضى في سجون الاحتلال عاماً ونصف من أصل حكم بالسجن 5 سنوات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*