الرئيسية » منوعات » بالفيديو محمد عساف يعود لمقاعد الدراسة في غزة

بالفيديو محمد عساف يعود لمقاعد الدراسة في غزة

زار “محبوب العرب” محمد عساف ، مدرسة خان يونس الإعدادية للبنات التابعة للأونروا خلال زيارته الحالية لقطاع غزة.

ونشر فيديو له وهو يشارك الطالبات حصصهن الدراسية ويحاول التفوق عليهن في الإجابة على أسئلة المعلمة، لتحفيزهن على حب الدراسة، وذلك خلال جولته في غزة بعد الاعتداء الإسرائيلي الأخير عليها.

وتدافع مئات من الطلاب الفلسطينيين الاربعاء لدى مرور موكب الفنان الفلسطيني محمد عساف لمصافحته خلال زيارته لمدرسة جباليا الابتدائية في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بحسب شهود عيان ومسؤولون في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا).

واكد عدنان ابو حسنة المتحدث باسم الانروا في غزة ان التلاميذ اندفعوا لمصافحة محمد عساف الذي يحظى بمحبتهم”، نافيا بشدة تعرض موكب عساف للرشق بالحجارة، وحصول اصابات بين مرافقيه، كما ذكر سابقا.

وقال محمد عساف الفائز في مسابقة “أراب أيدول” لفرانس برس “كان هناك كثيرون يمدون يدهم لمصافحتي، وكنت اتمنى ان اسلم على الجميع″.

كما نفت مالينا شاهين مديرة الاعلام في الانروا بغزة تعرض موكب عساف للرشق بالحجارة.

وقالت مالينا شاهين لفرانس برس “ننفي تعرض محمد عساف لاي رشق بالحجارة”.

واضافت ان “محبي الفنان محمد عساف تدافعوا من اجل مصافحته والتقاط صور تذكارية معه اثناء زيارته لمدرسة في مخيم جباليا”.

وكان مسؤول في الانروا فضل عدم الكشف عن اسمه قال لوكالة فرانس برس ان طلابا “حاولوا دخول المدرسة (التي كان يزورها محمد عساف ) الا ان الحراس منعوهم مما دفعهم لرشقهم بالحجارة”.

وصل محمد عساف الى غزة الثلاثاء على ان يغادرها الخميس وقام كذلك بزيارة مدارس تضم نازحين دمرت منازلهم خلال الحرب التي استمرت خمسين يوما في غزة هذا الصيف، لتقديم بعض المساعدات التي تتضمن معاطف للشتاء.

وزار كذلك حي الشجاعية الذي نال النصيب الاكبر من التدمير خلال الحرب.

وتوجه بعد زيارته الى خان يونس في جنوب القطاع للقاء أفراد عائلته وأقاربه.

يذكر ان محمد عساف يحيي حفلا فنّيا خيريا في فلسطين في 27 من الشهر الجاري، ومن المقرر إقامته في جامعة القدس “أبوديس”، على أن يخصص ريع الحفل لصندوق الطالب المحتاج في جامعة القدس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*