الرئيسية » منوعات » السعودية : ضبط 7 طلاب وطالبات في شقة للقاءات المحرمة في مكة
ضبط 7 طلاب وطالبات في شقة للقاءات المحرمة في مكة
ضبط 7 طلاب وطالبات في شقة للقاءات المحرمة في مكة

السعودية : ضبط 7 طلاب وطالبات في شقة للقاءات المحرمة في مكة

السعودية – تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مع أربع طالبات جامعيات وثلاثة طلاب جامعيين، جميعهم سعوديو الجنسية، إثر ضبطهم في شقة ببطحاء قريش، تم تجهيزها للقاءات المحرمة، وتناول سجائر الحشيش المخدر والعرق المسكر، وسط غياب الرقابة الأسرية، وعدم ذهابهم للمحاضرات بالجامعة.

وبحسب المعلومات التي كشفتها مصادر موقع  “سبق”، رصد أحد المواطنين شاباً يترنح بالشارع، ورائحة العرق تفوح من فمه، وكان يبحث عن سيارته التي كانت متوقفة بجانبه؛ فتم إبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (فرع الهجرة)؛ فحضرت دورية الهيئة لاستطلاع وضع الشاب، واعترف بأن أصدقاءه بالشقة، ومعهم طالبات، ويريد إيصالهن للجامعة. عندها تم ضبط الجميع، وعثر بحوزتهم على قارورتَيْ عرق، وعدد من سجائر الحشيش المستخدمة والمعدة.

كما عُثر بالشقة على ملابس خليعة، وغرف خاصة بالسهرات الماجنة، وعثر بعدد من جوالات الشباب والفتيات على مقاطع وصور مخلة مع بعضهم، وتم تحرير محضر ضبط بالقضية، وسط غياب الرقابة الأسرية، وعدم متابعة ذهاب أبنائهم لمقاعد الدراسة.

وتسلم مركز شرطة الكعكية في مكة المكرمة المقبوض عليهم جميعاً، وجرى التحقيق معهم بالشرطة، وإحالتهم للتوقيف حتى إحالتهم صباح اليوم الاثنين لدائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، كما أحيل المضبوط من الحشيش والعرق لإدارة المخدرات بالشرائع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*