الرئيسية » منوعات » السعودية : قصة معاق حاولوا قطع عضوه التناسلي في مركز للتأهيل
وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية
وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية

السعودية : قصة معاق حاولوا قطع عضوه التناسلي في مركز للتأهيل

السعودية – في قضية من المتوقع أن تشغل الرأي العام، تطرح الليلة، القصة الكاملة لسعودي معاق حاولوا قطع عضوه التناسلي، بعدما يظهر تلفزيونيا مع الزميل محمد الحارثي في برنامجه الأسبوعي بدون شك على قناة “إم بي سي”.

ملخص القصة بحسب ما ورد لـ”العربية.نت” أن السعودي معاق في مركز التأهيل الشامل بمحافظة جدة، وتعرض خلال تواجده هناك لمحاولة قطع عضوه التناسلي من قبل العاملين في الشركة المعنية بالرعاية، لكنه نجا من تلك المحاولة بتدخل جراحي أعاد عضوه إليه عبر 14 غرزة.

ويستعرض مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي وبمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي في حلقة الخميس المقبل كافة الأحداث التي تعرض لها نزيل مركز التأهيل الشامل، وكيف تعاملت وزارة الشؤون الاجتماعية والجهات الأمنية مع الحادث حتى الآن.

بينما الجزء الثاني من البرنامج عرض عددا من القضايا التي طرحها البرنامج خلال موسمه الأول، من معاناة أهالي حي العزيزية المتشكلة برداءة الطرق وسوء تصريف المجاري وستعرض الحلقة الحلول التي توصل لها البرنامج على أرض الواقع، كما سيكون هناك متابعة خاصة لمستشفى نمرة المتعثر منذ 13 عاما بعدما استعرض البرنامج قبل فترة معاناتهم في تأخير افتتاحه وستحمل الحلقة متابعة من داخل المستشفى بعدما تم افتتاحه بشكل رسمي وأيضا واصل البرنامج متابعة القضايا الأخرى حتى عادت الحقوق لأصحابها.

ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجا تثقيفيا قانونيا لدعم أي قضية قانونية وبحثها بالطرق القانونية حيث يهدف البرنامج إلى إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم لكن مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة، الجدير بالذكر بأن البرنامج يعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد ظهر الجمعة.

 

المصدر : العربية نت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*