الرئيسية » الشرق الأوسط » حسين المجالي : الأوضاع الأمنية في الأردن ممتازة
وزير الداخلية الاردني حسين المجالي
وزير الداخلية الاردني حسين المجالي

حسين المجالي : الأوضاع الأمنية في الأردن ممتازة

وصف وزير الداخلية الاردني حسين المجالي الاوضاع الامنية في الأردن “ بالممتازة ” عازيا ذلك للقيادة الحكيمة للملك عبد الله الثاني ووعي وادراك الشعب الاردني لطبيعة المتغيرات والتطورات التي تشهدها المنطقة والجهود النوعية التي تبذلها الاجهزة الامنية والعسكرية.

وأكد حسين المجالي لدى لقائه الثلاثاء السفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج، حرص الحكومة الأردنية على تقديم جميع سبل الرعاية والاهتمام للاشقاء الكويتيين والخليجيين المقيمين على ارض المملكة بين اخوانهم واشقائهم في الأردن وتوفير جميع السبل اللازمة لحمايتهم والحفاظ عليهم مثمنا الدور الايجابي والمميز للسفير الدعيج في تعزيز وتطوير العلاقات الاردنية الكويتية في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتواصله المستمر والمتواصل لخدمة الشعبين الشقيقين.
من جانبه اشاد الدعيج بمستوى العلاقة التي تربط الملك عبد الله الثاني باخيه امير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح .. اضافة للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية ممثلة باجهزتها المختلفة لمساعدة الاشقاء الكويتيين منذ تخطيهم المعابر والمنافذ الحدودية الاردنية والتسهيلات المقدمة لهم وتذليل اية صعوبات قد تواجههم اثناء اقامتهم على اراضي المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*