الرئيسية » رياضة » ميسي : أنا لست إلا لاعباً في نادي برشلونة
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

ميسي : أنا لست إلا لاعباً في نادي برشلونة

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن شائعات انتقاله من ناديه برشلونة في برنامج “الميركادور” الذي يبث على قناة النادي الخاصة، كما تحدث عن حظوظه في الحصول على جائزة الكرة الذهبية.

ونفى ميسي بشكل قاطع الشائعات التي تحدثت عن نيته مغادرته النادي الكتالوني إلى إنجلترا من أجل الإنتقال لتشيلسي أو مانشستر سيتي الموسم ابمقبل، قائلاً: “لم أضع أي شروط من أجل بقائي، لأنني لم أفكر في الرحيل أبداً، سمعت أنني تحدثت مع تشيلسي ومانشستر سيتي ولكنها أكاذيب”.

وعن طلبه من الرئيس بارتوميو إقالة المدرب لويس إنريكي: “دائماً ما أسمع مثل هذه الأمور، لقد ظهرت شائعات في السابق أن علاقتي كانت سيئة مع غوارديولا وابراهيموفيتش وإيتو وبويان، وبأنني كنت السبب في خروجهم من الفريق، لم أطلب من الإدارة إقالة أي شخص”.

وتابع: “تعبت من سماع هذه الشائعات، يقولون بأنني أتخذ قرارات في النادي وأنا لست إلا لاعباً فيه، أنا لا أتخذ هذه القرارات ولا أسأل من يتخذها”.

وحول حظوظه في الحصول على جائزة الكرة الذهبية: “لنكن واقعيين، أعتقد بأنه من الصعب أن أحصل عليها هذه المرة، سأذهب لأستمتع بالحفل”.

وأضاف: “رونالدو ونوير قدما عاماً رائعاً، أحدهما فاز بدوري أبطال أوروبا وسجل العديد من الأهداف، والأخر أحرز كأس العالم وقدم أداءً رائعاً”.

وأختتم تصريحاته بالحديث عن أتلتيكو مدريد والفوز عليه، قائلاً: “منذ وصول سيميوني أصبحوا يجعلون الأمور صعبة علينا، إنهم خصم صعب، يلعبون بأقصى ما لديهم ولديهم لاعبون رائعون، وإن تركتهم لفترة بسيطة يخلقون فرص بأسرع وقت، لعبنا أمامهم بشكل مميز وكنا الأفضل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*