الرئيسية » الشرق الأوسط » ” المومني ” ينفي مشاركة الملك عبدالله بطلعات جوية لضرب داعش
وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني محمد المومني
وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني محمد المومني

” المومني ” ينفي مشاركة الملك عبدالله بطلعات جوية لضرب داعش

نفى وزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، الدكتور محمد المومني ، صباح اليوم الخميس الأنباء التي تحدثت عن مشاركة العاهل الاردنى الملك عبدالله الثاني بطلعات جوية لضرب تنظيم «داعش» الإرهابي.

وقال المومني، في تصريح خاص لصحيفة «الغد» الأردنية نشره الموقع الالكتروني منذ قليل، إن “كل ما تداولته المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص عار عن الصحة”.

وكانت مواقع غربية وناشطون قد تداولوا أنباء تقول، إن “الملك عبدالله الثاني شارك شخصيا بطلعات جوية ضد تنظيم داعش الإرهابي”.

يشار إلى أن العاهل الأردني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية كان قد شدد أمس الأربعاء على “أن دم الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة لن يذهب هدرا، وأن رد الأردن وجيشه العربي المصطفوي على ما تعرض له ابنه الغالي من عمل إجرامي وجبان سيكون قاسيا”.

وقال الملك عبدالله الثاني، خلال اجتماعه في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مع كبار المسئولين المدنيين والعسكريين أمس، إن “هذا التنظيم الإرهابي لا يحاربنا فقط بل يحارب الإسلام الحنيف وقيمه السمحة”.

مضيفا، أننا “نخوض هذه الحرب لحماية عقيدتنا وقيمنا ومبادئنا الإنسانية وأن حربنا لأجلها ستكون بلا هوادة وسنكون بالمرصاد لزمرة المجرمين ونضربهم في عقر دارهم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*