الرئيسية » الشرق الأوسط » الشيخ نعيم الكعود : نرحب بمشاركة الحشد الشعبي في تحرير الأنبار
الشيخ نعيم الكعود
الشيخ نعيم الكعود

الشيخ نعيم الكعود : نرحب بمشاركة الحشد الشعبي في تحرير الأنبار

صرح الشيخ نعيم الكعود ، وهو شيخ عشيرة سنية في العراق الأحد بأن مشاركة متطوعي الحشد الشعبي في معارك تحرير الأنبار من عناصر (داعش) سيعجل بتحقيق الانتصارات.

وقال الشيخ نعيم الكعود شيخ عام عشيرة البونمر لوكالة الأنباء الألمانية “نرحب بجميع أبناء الشعب العراقي الذين يسعون للدفاع عن جميع المناطق العراقية وتحريرها من خطر داعش الإرهابي ونرحب بمشاركة الحشد الشعبي بمعركة تحرير محافظة الانبار “.

وتابع الشيخ نعيم الكعود  “مشاركة الحشد الشعبي في معركة تحرير المحافظة سيعجل بتحقيق الانتصار ودحر الإرهابيين لأن الحشد الشعبي يمتلك الخبرة الكبيرة في مقارعة التنظيمات الإرهابية بعد ما حرر العديد من المناطق التي كان يحوزها داعش في مختلف المحافظات”.

ووصف الشيخ نعيم الكعود  “الأصوات التي تدعو إلى منع دخول الحشد الشعبي من المحافظة بالأصوات النشاز وتعبر عن رأي قائلها، و كان الأجدر على رافضي دخول الحشد أن يحرر بنفسه الأنبار”.

ودعا “جميع أبناء الأنبار الى التلاحم والتكاتف وترك الخلافات الجانبية بغية تحرير محافظة الأنبار من دنس داعش الإرهابي الذي يسيطر على معظم مناطقها منذ مطلع عام 2014.. وأبناء المحافظة قادرين على تخطي أزمة داعش بهمة أبناءها الغيارى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*